محافظ كفرالشيخ يتفقّد محطة مياه الشرب في الخاشعة

تفقّد اللواء السيد نصر ، محافظ كفر الشيخ ، اليوم الإثنين ، محطة مياه الشرب في الخاشعة لبحث  زيادة الطاقة الانتاجية من 1000 لتر /ثانية الى 1600 لتر / ثانية .
حيث تفقّد  أقسام المحطة من طلمبات المياه العكرة والطلمبات المرشحة والمروقات وصالة المرشحات الخاصة بالمحطة وعدد من اقسام المحطة   .
 
وقال محافظ كفر الشيخ إنه سيتم زيادة الطاقة الانتاجية للمحطة الى 1600 / لتر / ثانية ، لتغطية احتياجات المواطنين في بلطيم وبرج البرلس ومصيف بلطيم.
 
وقرّر نصر صرف مكافأة مالية  راتب شهر للعاملين في المحطة ، متوجهاُ لهم ولرئيس مجلس ادارة الشركة في كفر الشيخ بالشكر على الجهود المتميزة فى عملية انتاج مياه الشرب وتغطية احتياجات المواطنين من مياه الشرب وجودة انتاجها .
 
ومن جانبه قال المهندس محمد مفتاح،  رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى في كفرالشيخ ، إن محطة مياه الخاشعة مقامة على مساحة 5 أفدنة وتغطي احتياجات المواطنين بمركز بلطيم ومصيف بلطيم ومدينة برج البرلس بالاضافة الى تغطية احتياجات 15 قرية من مركز الحامول .
 
جاء ذلك بحضور اللواء حمدي الحشاش،  مساعد المحافظ لمنطقة شرق ورئيس مركز ومدينة بلطيم ، والمهندس طلعت عبد القادر ، رئيس مركز ومدينة الحامول ، والمهندس حازم الآشموني،  رئيس مدينة برج البرلس ، وعدد من القيادات التنفيذية في المحافظة .