الإعلامية ريهام سعيد

فاجأت الإعلامية ريهام سعيد متابعيها بإجراء مفاجىء بحذف جميع صورها من صفحتها الشخصية على انستجرام، واتهمت طبيب التجميل الذي أجرى لها آخر عملية بكونه السبب في اتخاذها هذا الإجراء.

واكتفت ريهام سعيد بنشر صورة وحيدة على صفحتها على انستجرام تحمل أية قرآنية وعلقت عليها برسالة عتاب وجهتها إلى طبيب التجميل لتعيد بذلك قضيتها مع الطبيب إلى الواجهة من جديد.

وكتبت ريهام سعيد قائلة :«إنت دمرت حياتي.. إنت لازم تعيش وأنت فاهم إنك دمرت حياتي ومستقبلي»، مضيفة: «أنا مسحت الصور القديمه لأني مش قادره أشوفها وأشوف قد ايه انت دمرتني و قد ايه أنا كنت جميلة ولا قادرة أشوف صوري الجديده لأني مشوهه ومش أنا».

وتابعت قائلة: «قريت تقرير الطب الشرعي؟.. قريت إن في خطأ طبي؟.. قريت اني مشوهه ؟؟؟؟.. حسبي الله و نعم الوكيل فيك ربنا ينتقم منك يا رب و اي حد بينصرك عليا» واستكملت قائلة :«أنا ولا حسه اني ست ولا حسه اني عايزه اعمل حاجه أنا انتهيت و انت السبب».

وأضافت معبرة عن مدى حزنها عما حدث لها جراء عملية التجميل قائلة :« أنا كده كده خسرت هويتي بعد ما ضيعت عينيه مفيش اغلي من كده.. ماعداش يوم من غير ما ابكي من الحزن علي الي انت عملته فيا».

قد يهمك أيضــــاً:

ريهام سعيد تتخطى ازمة التجميل وتتحدث عن خلافاتها مع آيتن عامر

ريهام سعيد تكشف سبب خلافها مع أيتن عامر