الدكتور ممدوح غراب

تقدم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بخالص الشكر والعرفان إلى اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية السابق علي الفترة التي قضاها كمحافظ للإقليم شاكرا إياه علي المجهود الأكثر من رائع خلال تلك الفترة.

حيث أكد "غراب" أن اللواء خالد سعيد قام بعمل رائع منذ توليه مهام منصبه كمحافظ للشرقية، مشيرا إلى أن "سعيد" حقق عددا كبيرا من النجاحات منذ توليه مهام عمله، كما أنه حرص علي إنهاء عدد من المشاريع القومية سواء في مجالات مياه الشرب والصرف الصحي والتعليم والصحة.

وأشار محافظ الشرقية إلي أنه من المقرر أن يتم توجيه الدعوة إلي اللواء خالد سعيد من أجل تكريمه بالديوان العام علي ما قدمه من مجهودات في خدمة الشرقية وأهلها.

جاء ذلك خلال قيام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتسلم قيادة وخريطة مشروعات المحافظة من اللواء خالد سعيد المحافظ السابق لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات التنموية والخدمية، وذلك في إحتفالية أقيمت بقاعة الاجتماعات بالديوان العام بحضور الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق واللواء عبد الله خليفة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية وأعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والأمنية والشرطية والعاملين بالديوان العام وشباب المحافظة.