اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا

توجه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، إلى المجمع الصناعي للمرأة والشباب بالمعنا، لمتابعة سير العمل بمصنع الملابس الجاهزة وورشتىّ الكليم والنحاس رافقه العميد وليد البيلى السكرتير العام المساعد للمحافظة والدكتور وليد بريقع المدير التنفيذى للمؤسسة المصرية للتنمية المتكاملة " النداء ".

بدأ "الهجان"، جولته بتفقد سير العمل بالمرحلة الأولى من مصنع الملابس الجاهزة والذى يضم 180 ماكينة خياطة وتطريز، مشيرًا إلى أنه يجرى تجهيز المرحلة الثانية بالمعدات والماكينات اللازمة لتصل إجمالي الطاقة الإنتاجية للمصنع إلى 5000 الآف قطعة / يوم، مضيفًا أن التكلفة الإجمالية للمصنع بمرحلتيه تصل إلى 20 مليون جنيه وسوف يوفر 430 فرصة عمل للفتيات.

كما تفقد محافظ قنا، ورشتىّ الكليم والنحاس، معربًا عن سعادته بجودة المنتجات التي يتم إنتاجها داخل المجمع وفرص العمل التى تم توفيرها لأبناء قنا من الفتيات والشباب والذين أعربوا بدورهم عن شكرهم للمحافظ والمسئولين وممثلي مؤسسة النداء لسعيهم الدائم نحو توفير فرص عمل مناسبة لهم. 

من جانبه أوضح الدكتور وليد بريقع، أن مؤسسة النداء بالتعاون مع محافظة قنا نفذت 94 مشروع خدمى وانتاجى داخل أكثر من 70 قرية من قرى المحافظة بتكلفة 120 مليون جنيه ساهمت فى توفير 11 ألف و 200 فرصة عمل، مضيفًا بأنه يجرى التخطيط لإنشاء مشروعات جديدة لتوفير المزيد من فرص العمل.

قد يهمك ايضا : محافظ قنا يقود حملة إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة

                   محافظ قنا يدين الحادث المتطرف في منطقة الهرم