تكريم طالبة سعودية في البحرين

كرّمت مملكة البحرين، الطالبة السعودية طيف سعد معيض الحارثي، الطالبة في الصف الثالث المتوسط في مجمع الصور بني الحارث جنوب الطائف؛ إثر فوزها بجائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج العربي للتفوق الدراسي لطلبة التعليم العام في دورتها التاسعة، بعد ترشيحها من قبل وزارة التربية والتعليم لتمثيل المرحلة المتوسطة في المملكة العربية السعودية.

واستضافت المملكة البحرينية، الثلاثاء الماضي حفل توزيع جائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج للتفوق الدراسي لطلبة التعليم العام في دورتها التاسعة، تحت رعاية وزير التربية والتعليم في مملكة البحرين الدكتور ماجد بن علي النعيمي.

وتهدف الجائزة إلى تكريم الطلبة المتفوقين دراسيًا بالتعليم العام في دول مجلس التعاون الخليجي، بما يعزز استمرار تفوقهم في الصفوف الدراسية التالية، ودفع بقية الطلبة إلى الاقتداء بهم، ودعم مجالات الاتصال العلمي والثقافي والاجتماعي بين طلبة التعليم العام في الدول الأعضاء، وتشجيع المتفوقين منهم وتنمية قدراتهم ومواهبهم.

وتتيح الجائزة فرصة للمشرفين والمشرفات للالتقاء وتبادل الآراء فيما بينهم بما ينعكس إيجابًا على تحصيل الطلبة المتفوقين بشكل خاص، وبقية الطلبة بشكل عام.