جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال

كرمت جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، برئاسة المهندس فتح الله فوزي القنصل، قنصل السفارة اللبنانية في القاهرة، وسام كلاكش، بمناسبة انتهاء فترة عمله وتعيينه قائمًا بالأعمال لسفارة لبنان في ساحل العاج.

وأكد رئيس الجمعية، المهندس فتح الله فوزي، أنّ العلاقات المصرية اللبنانية ممتدة عبر التاريخ في تواصل وثيق وترابط بين الشعبين الشقيقين، وقدم التحية إلى السفارة اللبنانية في القاهرة وجميع أعضائها من أجل مساندة رجال الأعمال وتيسير فرص التعاون بينهم.

وأشاد غازي ناصر بالتعاون المثمر بين الجمعية والسفارة اللبنانية في القاهرة برئاسة السفير الدكتور خالد زيادة، والتي تخللها محبه وألفه وطدت العلاقات بين جميع رجال الأعمال في مصر ولبنان.

كماأشار القنصل وسام كلاكش، إلى اعتزازه بدور الجمعية في تنمية العلاقات الاقتصادية والاجتماعية في مصر ولبنان، وأشاد كلاكش بالعلاقات السامية بين الشعبين الشقيقين وتمنى إلى مصر أن تنعم بالتقدم والاستقرار.

شارك في اللقاء السفير اللبناني، الدكتور خالد زيادة، وأعضاء السفارة اللبنانية في القاهرة و القنصل انطوان عزام، ونائب رئيس الجمعية، اليكس شويري، ورئيس اللجنة الاقتصادية في الجمعية، فؤاد حدرج، ورئيس لجنة الثقافة والإعلام، غازي ناصر، وماجد المنشاوي وسمير فهمي وعدنان شاتيلا، والقائم بأعمال رئيس بنك مصر، أحمد أبو العز، وعدًاد من رجال الأعمال المصريين واللبنانيين.