جامعه بنها

أعلن رئيس جامعة بنها الدكتور علي شمس الدين، أن عدد الطلاب الوافدين للدراسة في كليات الجامعة بلغ ثلاثة آلاف طالب خلال الثلاثة أعوام الماضية، مشيرًا إلى أن هذه الزيادة تؤكد على الثقة الدولية، التي حصلت عليها الجامعة في الفترة الأخيرة نتيجة الانفتاح الخارجي للجامعة علي المؤسسات والجامعات الدولية في مختلف أنحاء العالم.

وجاء ذلك خلال كلمة رئيس الجامعة في افتتاح المؤتمر العلمي السنوي الأول لكلية الزراعة، في حضور نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور جمال إسماعيل و نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب الدكتور سليمان مصطفى، و المدير التنفيذي لوحدة إدارة المشاريع الدكتور عبدالرحيم شولح و عميد الكلية الدكتور محمود عراقي و وزير الزراعة الأسبق الدكتور صلاح عبد المؤمن.

وتطرق رئيس الجامعة، إلى النجاحات التى حققتها جامعة بنها في الفترة الأخيرة من إنشاءات ضخمة في مختلف كليات الجامعة بجانب عمل شراكات أجنبية والانفتاح على الجامعات العالمية.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته وفخره بكلية الزراعة في قرية مشتهر في القليوبية، بما تحققه من إنجازات وتمنى لها في خلال أربعة أعوام أن تكون من أفضل الكليات على مستوى مصر والشرق الأوسط وأفريقيا بشرط العمل والسير على الطريق الصحيح.