الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا

افتتح اليوم الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا بوابة المجمع الطبي الجديدة ناحية كفر عصام ، التي تم تصميمها على أحدث طراز حيث شهدت البوابة خروج ودخول السيارات في ظل تأكيد رئيس الجامعة أنه لن يغلق أي باب بجامعة طنطا أمام الطلاب والعاملين وجميع المترددين على الجامعة.

حضر الافتتاح الدكتور أمجد عبد الرؤوف عميد كلية الطب، ومدير المركز الإعلامي، ومدير عام الإدارة الهندسية، ومدير عام العلاقات العامة، ومدير عام رعاية الشباب، ومدير أمن الجامعة.

من ناحية أخرى تفقد رئيس الجامعة لجان إمتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الجامعي 2015/2016 بكليات التربية الرياضية، والحقوق، والهندسة، والتي رافقه خلالها الدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وكان في استقباله السادة عمداء الكليات المختلفة.

وكما تفقد رئيس الجامعة انتظام أعمال التصحيح بالكنترولات المختلفة بالكليات مشدداً على منع دخول أى أفراد إليها من غير أعضائها وأن يتم التصحيح داخلها … كما تفقد أعمال الصيانة والترميم بإحدى مباني الورش بكلية الهندسة.

 وأكد الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا أن الجامعة لن تتهاون فى مواجهة من تثبت علية حالات الغش أو الشروع فيه، أو الإخلال بنظام الامتحان وتطبيق العقوبات التأديبية المترتبة على ذلك التى تنظمها أحكام اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات.