وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي

شهد القائد العام للقوات المُسلَّحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول صدقي صبحي، الاحتفالية التي نظَّمتها إدارة الشؤون المعنوية للقوات المُسلَّحة لمناسبة الذكري الثانية والثلاثين لتحرير سيناء، وبحضور عدد من القادة وضُبَّاط الصَّف والصُنَّاع العسكريين وأسرهم.
ووجَّه صبحي، "تحية إجلال لشهداء ومصابي القوات المُسلَّحة، الذين روت دماؤهم الذكية تراب الوطن، ويضحون بأرواحهم كل يوم للقضاء على البؤر الإرهابية، والعناصر المتطرفة، من أجل عودة الأمن والاستقرار إلى مصر".
وأشاد القائد العام، بـ"رجال القوات المُسلَّحة، الذين وهبوا أنفسهم للدفاع عن الوطن والحفاظ على سلامته، وقدسية أراضيه، في أصعب اللحظات من تاريخ مصر، وما تحملته أسرهم من مسؤولية اجتماعية كبرى في إعداد أجيال من أبناء مصر، قادرة على العمل والعطاء، وتربيتهم على القيم النبيلة، والمعاني السامية المستمدة من عراقة وأصالة شعب مصر العظيم"، مُؤكِّدًا أن "القوات المُسلَّحة بعطاء أبنائها وتضحياتهم ستظل نموذجًا فريدًا للانضباط والالتزام والعمل من أجل مصر وشعبها العظيم".
وقام القائد العام، بـ"تكريم المتميزين من ضُبَّاط الصَّف، والصُنَّاع العسكريين، تقديرًا لتفانيهم في أداء مهامهم، والمصابين، لما قدموه من بطولات وتضحيات خلال عمليات التمشيط والمداهمة للأوكار والبؤر الإرهابية، للتصدي لقوى التطرف والإرهاب من أجل حماية تراب ذلك الوطن".
وحضر الاحتفالية، رئيس أركان حرب القوات المُسلَّحة، الفريق محمود حجازي، وقادة الأفرع الرئيسة، وعدد من كبار القادة وضباط الصَّف، والصُّناع العسكريين، وأسرهم.