وزير الشباب المهندس خالد عبدالعزيز ومحافظ الجيزة

افتتح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري, برفقة الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة، اليوم السبت، أعمال التطوير الملحقة في مركز شباب البدرشين, والتي شملت إنشاء ملعب قانوني منجل صناعيا ومضاء، وتطوير المبنى المجاور للملعب والذي يضم العديد من صالات الأنشطة، وإنشاء سور خارجي للمركز.
وقال المهندس خالد عبد العزيز, إن قرار الوزارة لتطوير مركز شباب البدرشين في محافظة الجيزة جاء بعد زيارته إلى المركز منذ عام ورصد تراجع إنشاءات المركز، وعدم قدرة الشباب على ممارسة الأنشطة المختلفة به.
وأعلن أن تكلفة أعمال تطوير المركز بلغب ما يقرب من 5 مليون جنيه، في سبيل تقديم الخدمة الشبابية والرياضية المميزة لما يقرب من 300 ألف نسمة من قاطني منطقة البدرشين، والحرص على تأهيل الشباب والنشء بها.
وأضاف أن الوزارة ستقوم بتطوير الملعب الخماسي الموجود في المركز لتحويله إلى ملعب أكريليك متعدد الأغراض تمارس عليه كرة الطائرة واليد والقدم، بالإضافة إلى استكمال حدائق العائلات داخل المركز.
وطالب وزير الشباب والرياضة جميع أعضاء مجالس إدارات مراكز الشباب في مختلف المحافظات بتنمية موارد المراكز والاستفادة منها في تقديم الأنشطة المميزة للأعضاء من جانب، والاهتمام بصيانة المنشآت الجديدة التي تقوم الوزارة  بتطويرها من جانب آخر للحفاظ عليها لخدمة النشء والشباب.  
كان المهندس خالد عبد العزيز, افتتح صباح اليوم, منتدى شباب إمبابة المقام على مساحة 10 فدان ونصف بأرض مطار إمبابة في محافظة الجيزة، وبلغت تكلفة إنشاؤه 9 مليون جنيه.