المهندس خالد عبد العزيز

أعلن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن تكلفة أعمال التطوير في مركز شباب المدينة في استاد المنصورة الرياضي بلغت مليوناً و560 ألف جنيه، وشملت تطوير الملعب الخماسي بنظام النجيل الصناعي، وإنشاء حديقة للأطفال مزودة بالألعاب، ونادٍ اجتماعي مجهز بأعلى مستوى. جاء ذلك خلال افتتاحه أعمال التطوير التي لحقت بالمركز اليوم الأربعاء.
وكشف عبد العزيز عن قيام الوزارة بإنشاء حمام سباحة أوليمبي بمركز شباب المدينة بالإستاد تبلغ تكلفته 8 مليون جنيه، مبينا أن المركز بذلك سيخدم نشء وشباب الدقهلية ويتيح لهم كافة العناصر اللازمة لممارسة مختلف الألعاب الرياضية.
وشدد على أن مجلس إدارة المركز ضرورة استفادة جميع الأعضاء من أعمال التطوير المنتهية والمبنى الاجتماعي، علاوة على حمام السباحة الأوليمبي بعد الانتهاء من إنشائه.
وفى السياق ذاته، قام وزير الشباب والرياضة بتفقد استاد المنصورة الرياضي والملعب الرئيسي لكرة القدم به، وغرف خلع الملابس، كما استمع الوزير لشرح وافٍ حول تأمين الإستاد بكاميرات المراقبة والبوابات الأمنية، مشددا على سرعة بدء أعمال تطوير استاد المنصورة الرياضي.
يذكر أن وزير الشباب والرياضة قد بدأ زيارته لمحافظة الدقهلية اليوم بافتتاح ملتقى توظيف الشباب بالقطاع الخاص بنادى جزيرة الورد، وافتتاح حمام السباحة التدريبي بنادى المنصورة الرياضي.