محافظ الأقصر محمد بدر

    أجرى محافظ الأقصر محمد بدر، الأربعاء، جولة على عدد من الكنائس بالمحافظة من أجل تقديم التهنئة للإخوة المسيحيين، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، برفقة مدير أمن الأقصر اللواء عصام الحملي، والقيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية وعدد من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

    وبدأت الجولة بالمرور بزيارة كاتدرائية السيدة  العذراء مريم بمدينة الأقصر، ومطرانية الأقباط الكاثوليك بالأقصر، حيث كان فى استقبال محافظ الأقصر والوفد المراق له، كل من نيافة الأنبا يوساب أسقف عام الأٌقصر، والقمص بنيامين، والقمص حنا، والقمص أرمانيوس فريد، والقمص حنا نصيف، والقمص شنودة راتب، والقس مينا ولفيف من الكهنة ورجال الدين المسيحي.

     كما قام محافظ الأقصر بزيارة كنيسة ماري يوحنا بالضبعية وعدد من الكنائس بمركز إسنا وبمختلف أنحاء المحافظة، حيث قدم لهم التهنئة ، مشيداً بعمق مشاعر المحبة والأخوة والود والتقارب بين عنصرى الأمة من المسلمين والأقباط من أبناء المحافظة.

     وعبر محافظ الأقصر، عن سعادته بوجوده بين إخوته من الأقباط للتهنئة بعيد الميلاد المجيد، ومعه أعضاء مجلس النواب، وسط روح المحبة والمودة التي تربط بين أبناء الوطن كنسيج واحد، مؤكدا أن الجميع يعمل في بوتقة واحدة من أجل رفعة شأن الوطن.

    وأشار بدر، إلي أن أى محاولة للتفريق بين عنصرى الأمة محكوم عليها بالفشل، بسب روح التضامن بين المصريين ووحدة الشعب المصرى والتماسك وحالة الود والتقارب التي تجمع بين عنصري الامة وبفضل الأزهر الشريف والكنيسة ودورهما الوطني.