محافظ الفيوم، المستشار وائل مكرم

شهد محافظ الفيوم المستشار وائل مكرم  فعاليات الاحتفالات التي أقامتها المحافظة في الذكرى الثانية والأربعين لانتصارات أكتوبر وتحطيم أسطورة الجيش الإسرائيلي وخط بارليف وعبور قناة السويس.

ووضع محافظ الفيوم يرافقه المستشار العسكري ومدير أمن الفيوم وسكرتير عام المحافظة المساعد وقائد مطاركوم أوشيم وقائد قوات التأمين، إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول في ميدان قارون، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار، وعزفت الموسيقى العسكرية السلام الوطني بحضور الأجهزة التنفيذية وأعضاء جمعية المحاربين القدماء وجمع غفير من المواطنين.

وعمت محافظة الفيوم أجواء من الحب والفرحة العارمة بالاحتفال بانتصار السادس من أكتوبر الذي يعد من الأعياد المجيدة التي شهدت بطولات رائعة لجنودنا البواسل  دفاعاً عن الكرامة واستعادة أراضي الوطن في ملحمة تاريخية يشهد لها العالم.

وخلال الاحتفال شهد محافظ الفيوم ومرافقوه عروضًا فنية ورياضية بمشاركة فرق من الشباب والرياضة والتربية والتعليم  وقصر ثقافة الفيوم.

وأشاد المحافظ بدور القوات المسلحة في تحرير كامل الأراضي المصرية والدفاع عن أمن واستقرار الوطن والمواطنين ، مؤكدا ضرورة تحقيق التعاون المشترك بين فئات المجتمع المختلفة لتحقيق المصلحة العليا للبلاد ، ووقوف كل طوائف المجتمع جنبا إلى جنب لتحقيق التنمية المنشودة لمصرنا الحبيبة.

كما قام محافظ الفيوم بزيارة إلى مقر القوات المسلحة وتقديم التهنئة للضباط والصف والجنود بانتصارات أكتوبر العظيمة.