محافظ مطروح يكرِّم مجلس المدينة

قرَّر محافظ مطروح، اللواء بدر طنطاوي الغندور، تكريم رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح وعدد من العاملين في المجلس وضباط وأفراد قسم شرطة المرافق المشاركين في إعادة شوارع المدينة إلى مظهرها الحضاري.
ونجح أفراد قسم شرطة المرافق في إزالة السوق العشوائي الذي احتل وسط المدينة خلال السنوات الماضية ونقل الباعة الجائلين إلى الأسواق الجديدة المتطورة والمنشأة في مناطق عدة تخدم أهالي المدينة كافة.
وكرَّم المحافظ وضباط وأفراد القسم والعاملين في مجلس المدينة ومنحهم شهادات تقدير ومبالغ مالية، مؤكدًا أهمية ملاحقة وإزالة أيّة مخالفات أو عشوائيات من شأنها أنَّ توثر على المظهر الحضاري والسياحي للمحافظة.
وكان المحافظ قد أصدر توجيهاته إلى مجلس مدينة مرسى مطروح، بالتنسيق مع مديرية أمن مطروح لسرعة نقل الأسواق العشوائية لبيع الخضار والفاكهة وباقي الإشغالات في شوارع المدينة إلى الأسواق الحضارية المنشأة غرب ووسط وشرق المدينة؛ حيث تم نقل الباعة الجائلين وعددهم 314 بائع خضار وفاكهة ودواجن وأسماك في نطاق المدينة وتسكينهم بالمحال والباكيات بإجمالي 119محل و71 باكية.
وتم استحداث 145 باكية جديدة داخل الأسواق لاستيعاب بعض الباعة المنتشرين بعربات الكارو لبيع الخضروات والملابس وغيرها لتعود شوارع المدينة إلى صورتها الحضارية.