الدكتورة ناهد العشري

افتتحت الدكتورة ناهد العشري وزيرة القوى العاملة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظة ، معرض " نادى المرأة والفتاة " باستاد طور سيناء .

وشاركت الشرطة في المعرض بعروض فنية لقوات الأمن بالإضافة لعروض لمديرية الشباب والرياضة وبمشاركة التربية والتعليم والأزهر الشريف شملت عروضا في الملاكمة والمصارعة والكاراتية ..كما شاركت المرأة بمعرض كبير للمعروضات والصناعات البدوية وقدم طلاب المدارس عدة عروض رياضية وفنية.

وصدق المحافظ على 10 آلاف جنيه للمشاركين في العروض الرياضية وكرم المتميزين منهم بمنحهم جوائز مالية وشهادات تقدير للمتميزين في دوري مراكز الشباب منهم 17 ألف جنيه لمركز شباب العصلة بدهب الفائز بالمركز الأول على مستوى المحافظة بالإضافة الى 16 ألف جنيه لمركز شباب الساحل لحصوله على المركز الثاني و6 آلاف جنيه لمركز شباب طور سيناء.

وأكد المحافظ أن رؤى شباب مصر تتفق مع رؤى القيادة السياسية للبلاد وأن هناك توجيهات نعمل بها ونزيد من تفعيلها وهى حل مشاكل الشباب وإعطائهم الفرصة كاملة في المشاركة المجتمعية والتنموية.

كما قامت الدكتور ناهد العشري وزيرة القوى العاملة بتسليم شيك بقيمة 50 ألف جنيه إلى السيدة ، نادية عبد الحميد الأم المثالية مقدم من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتسليم 18 عريسا وعروسة في حفل زفاف جماعي هدايا أجهزة كهربائية بمشاركة مجموعة شركات العربى.