مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة اللواء أسامة بدير

شهد مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة اللواء أسامة بدير ومدير الإدارة العامة لمرور القاهرة اللواء حمدي الحديدي، اليوم الأربعاء، حفل تخريج دفعة جديدة من مجندي المرور في مقر معسكر تدريب مجندين المرور في مدينة نصر.

 وتضمن الحفل عرضًاعسكريًا عامًا بالإضافة إلى المهارات الخاصة بتنظيم وتوجيه المرور والتعامل مع الإشارات الضوئية.

 وألقى مدير أمن القاهرة، خلال الاحتفال، كلمة شكر فيها الضباط والأفراد القائمين على تأهيل المجندين لما شهده من جدية في الأداء وإلمام بكافة الأعمال التي تأهلهم للعمل في هذا المجال.

  وشدد مدير الأمن على المجندين بالجدية في الأداء في الشارع والتواجد الإيجابي بما يحقق انتظام في الحركة المرورية مع مراعاة الجوانب الإنسانية خاصة للمرضى وكبار السن حال عبورهم الطرق والبعد عن التراخي.

 وتفقد مدير أمن القاهرة، أماكن الإعاشة وعنابر المجندين والمطبخ الخاص بالمعسكر وشدد على ضرورة توفير أفضل سبل الإعاشة للمجندين بما ينعكس على جدية أدائهم في الشارع .

 وكانت الإدارة العامة لمرور القاهرة بناءً على توجيهات مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة اللواء أسامة بدير اختارت أفضل العناصر من الدفع التجنيدي للمجندين المستجدين الحاصلين على مؤهلات متوسطة بإجمالي 371 مجندًا ليكونوا قادرين على العمل في مجال تنظيم المرور .

 وتم انخراطهم في فرقة تدريبية خاصة، بدأت في 14 نيسان/أبريل الماضي لإعدادهم الجيد بما يحقق الإلمام الكامل بكافة الجوانب والمهارات الخاصة بتنظيم المرور  بالإضافة إلى التأهيل العسكري المعتاد.