عملية جراحية

أصدر الدكتور إبراهيم سالم القائم بأعمال رئاسة جامعة طنطا، الإثننن، توجيهاته العاجلة إلى الدكتور أمجد عبد الرؤوف عميد كلية الطب ومدير مستشفيات طنطا الجامعية، بالضرورة تكليف الدكتور هشام توفيق المشرف العام على المستشفيات، بالتحقيق العاجل في الشكوى المقدمة من ولي أمر الطفل يوسف أحمد ديكو الذي ترك في حلقه حنجرته إبرة أثناء إجرائه عمليه جراحية.

وشدد القائم بأعمال رئيس الجامعة بالضرورة التأكيد على المواطنين المرضى المترددين على مستوى كل القطاعات والمستشفيات الجامعية، لافتا فى توجيهاته إلى وضع جدول زمني لإنهاء كل أعمال التطوير والتجديد التي تجرى على مستوى كل الأقسام الطبية والعلاجية والعيادات.

كان ولي أمر الطفل تقدم بشكوى رسمية إلى القائم بأعمال رئيس جامعة ضد الفريق الطبي بقسم الأنف والأذن والحنجرة لإجرائهم عمليه جراحية لنجله "يوسف" لإزالة اللوزتين في حلقة "فمه ورقبته"، مشيرا إلى أنه عقب الانتهاء من العمليه فوجئ من خلال عرض أشعة مصورة بوجود إبرة خياطة داخل حلقه، وهو ما يعرض حياته للخطر بسبب كثرة آلامه وتدهور حالته الصحية حسب ما ذكره في شكواه رسمية.

وناشد ولي أمر الطفل في اتصال هاتفي كل المسؤولين في الدولة بأهمية رعاية نجله والحفاظ على حياته وإنقاذه من أي خطر يهدد صحته.​