الفنان الكبير هاني شاكر

يستعد الفنان هاني شاكر، لإحياء حفل غنائي، يوم 22 أكتوبر الجاري، بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات الدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية، بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، حيث سيقدم باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة.وقال هاني شاكر، إن الحفل سيمتد قرابة الساعتين، وسيُقدم 20 أغنية متنوعة، منها 3 أغاني وطنية، الأولى للشهيد، والثانية "بحبك يا لبنان" دعماً للشعب اللبناني في محنته الحالية، بجانب "الهوية عربي" إهداءً لفلسطين.

وبعث رسالة دعم إلى شعبي لبنان وفلسطين، بقوله: "ربنا ينصر أهلنا في غزة ولبنان، فقتل الأبرياء والأطفال أمر موجع جداً.. فالمشاهد هناك مأساوية للغاية، والكيان معدوم الإنسانية والضمير".

ووصف هاني شاكر، مهرجان الموسيقى العربية، بـ"التاريخي، ومهرجان كل العرب"، متابعاً "يقدم كل أنواع الفنون لمعظم طبقات وفئات الشعب المصري، ومتنوع في حفلاته أيضاً، وتحظى بإقبال جماهيري كبير، وهذا دليل على أن الجمهور المصري والعربي مُحب وذواق للفن".

ورأى أن "إهداء الدورة للفنان سيد درويش، اختيار موفق، لأنه كان مبدعاً حقيقياً، وقدم أشكال موسيقية استثنائية، وهو من أهم القامات الطربية في تاريخ الفن العربي، وموسيقاه مستمرة وستظل ممتدة لعقود طويلة، وكلنا نفتخر به".

كما يستعد هاني شاكر، لإحياء حفل غنائي جديد، يوم 31 أكتوبر الجاري، على المسرح المكشوف بحديقة الشهيد بالكويت، حيث سيقدم مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه، بالإضافة إلى أغاني ألبومه الأخير، الذي طرحه في الصيف الماضي.

وكان هاني شاكر، طرح ألبوماً غنائياً يضم 9 أغاني متنوعة، وهي: "يا ويل حالي"، و"إديتك ورود"، و"حمل الليالي"، و"تعباني حياتي"، و"اليوم جميل"، و"فيه حل"، و"مالكة كل حياتي"، و"عادي"، و"بستان شوك".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

هاني شاكر يحيي حفلاً غنائياً في أوبرا دبي يوم 26 ديسمبر

هاني شاكر يعلن تأجيل حفله في أميركا بسبب أحداث لبنان