الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالنجمة شيرين عبد الوهاب

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" منشوراً تحدثت من خلاله عن تجربتها مع ألبومها الأول بعد عودتها للغناء وتجاوزها أزمتها الأخيرة.وأعربت شيرين عن سعادتها الكبيرة بنجاح ألبومها الأخير، موجهة الشكر لـكل من دعمها من جمهورها، ووصفت تلك التجربة بالأصعب في مسيرتها الفنية.

كتبت شيرين في منشورها: "الألبوم ده من أهم وأصعب التجارب في حياتي، أحلى حاجة فيه الناس اللي شاركت معايا رحلة نزول أغاني الألبوم، وشاركت في الدعاية والترويج ليها بكل الحب والدعم".

ووجهت الشكر لكل صناع الألبوم، قائلة: "متشرفة جدًا بالناس اللي شاركت معايا في صنع الأغاني واللي أبدعوا في تقديم ما يعجب الجمهور سواء فنانين، شعراء، ملحنين، موزعين، وبعتبرهم شركاء النجاح في ألبوم فرق في مسيرتي الفنية".

وخصت شيرين جمهورها، الداعم الأول لها، بالشكر، حيث قالت: "بشكر الجمهور العظيم على الدعم والمحبة شكرًا يا أحلى من ليا، كنتم شركاء وداعمين ومحبين ربنا ما يحرمني منكم، مبسوطة بالألبوم أوي، ويا رب دايما أكون عند حسن ظنكم.

كانت شيرين قد طرحت آخر أغاني ألبومها بعنوان "ابتسمت"، وهو الألبوم الذي أطلقت عليه ألبوم البوتاجاز، والذي تعرض لحذف جميع أغانيه من على "يوتيوب"، وبعض المنصات الإلكترونية والموسيقية بسبب أزمة الفنانة مع شركة روتانا، ولكن صممت شيرين على طرحه كاملًا دون توقف، في خطوة وصفها الجمهور بـألبوم التحدي والصمود.

وتواصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب مع جمهورها في بث مباشر عبر حسابها في منصة "تيك توك"، لتردّ على أسئلة جمهورها حول أعمالها المقبلة والجدل الدائر الآن عن الأحق بلقب "صوت مصر"، مؤكدةً أنها لا تهتم بموضوع الألقاب.

وردّت شيرين على سؤال من أحد متابعيها قائلةً: "متشغلوش بالكم بموضوع الألقاب... أنا اسمي هو لقبي وحفلاتي هتبقى في الوطن العربي كله الفترة الجاية".

وشكرت الجمهور الذي ساهم في نجاح ألبومها الجديد قائلةً: "أنتم شركاء النجاح... والنهاردة آخر أغنية في الألبوم الجديد، ومحتاجة إجازة بقى عشان أدّلع".

وتأتي هذه التصريحات في وقت تستعد فيه شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلات في عدد من الدول العربية، مما يؤكد نجاحها المستمر وشعبيتها الكبيرة في الساحة الفنية.

من ناحية أخرى، وجّهت النجمة الإماراتية أحلام اعتذاراً الى صديقتها النجمة شيرين عبد الوهاب، لأنها لم تهنّئها بعيد ميلادها الـ44 الذي احتفلت به في الثامن من تشرين الأول (أكتوبر) الجاري.

وعلّقت أحلام على تدوينة شيرين عبد الوهاب التي توجّهت فيها بالشكر الى عدد من الفنانين الذين حرصوا على تهنئتها، قائلةً: "كل عام وأنتي قلبي ااااسفة ما انتبهت لعيد ميلاد حبيبتنا وأختنا الغااااالية أوي أوي، وأنا جاية مصر قريب وضروري أشوفك وأرجع أقرأ عليك ياسين، يارب يحميك ويسعدك ونشوفك دائماً نجمه نفخر بها شيرين عبدالوهاب".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ياسمين عبد العزيز تشيد بأغنية شيرين عبد الوهاب عودتني الدنيا

شيرين تطرح «عودتني الدنيا» على تليغرام بعد حذفها