كاميرات المراقبة داخل فندق القضاة

أعلنت الأجهزة الأمنية في مدينة العريش، عن أنها بدأت تستمع إلى شهود العيان، في واقعة انفجار بجوار فندق إقامة القضاة في مدينة العريش.

وأكدت الأجهزة الأمنية، أنها تكثف جهودها لتوقيف مرتكبي الحادث، وتفريغ كاميرات الفندق الذي وقع في محيط انفجار سيارة مفخخة أمام فندق إقامة القضاة المشرفين على العملية الانتخابية في العريش، مما أسفر عن استشهاد أحد أفراد الشرطة المكلفة بتأمين الفندق ووقوع عدد من الإصابات.

ومشّطت قوات الأمن منطقة الحادث للقبض على الجناة، وانتشرت في الشوارع الرئيسية وفي محيط المنشآت والمباني الحيوية، وتم إغلاق شوارع بالقرب من مكان الحادث، وأعلنت عن تشكيل فريق بحث من أجهزة الأمن، في مديرية أمن شمال سيناء، لملاحقة الجناة المتورطين في ارتكاب الحادث.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، الدكتور خالد مجاهد أنه تم نقل المصابين جراء الانفجار الذي وقع في مدينة العريش إلى مستشفيات "العريش" العام و"العريش" العسكري.

ونوه مجاهد، إلى أن الحادث أسفر عن وفاة ٣ أشخاص، وإصابة ١٢ آخرين، في تفجير إرهابي استهدف الفندق الذي يقيم فيه القضاة المكلفون بمراقبة الانتخابات البرلمانية في العريش، مؤكدًا أنه لم ترد أي معلومات دقيقة حتى الآن عن تشخيص المصابين، وجارٍ المتابعة.