الرئيس عبد الفتاح السيسي

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم بكلٍ من مستشار وزير الدفاع للمشروعات، ورئيس هيئة الإمداد والتموين في القوات المسلحة، ومدير إدارة المهمات.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير علاء يوسف، بأنّ الاجتماع يأتي في إطار متابعة توجيهات السيسي بتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية بأسعار مناسبة مع نهاية شهر نوفمبر "تشرين الثاني" الجاري، حيث إطلع خلال الاجتماع على الإجراءات التي يتم إتخاذها من قبل القوات المسلحة بالتنسيق مع الوزارات المعنية، لتوفير احتياجات المواطنين من تلك السلع، ولا سيما من اللحوم والدواجن. 

وقد وجّه السيسي، بأهمية مراعاة أعلى معايير الجودة في السلع التي سيتم تقديمها إلى المواطنين، واطمأن على سبل نقلها إلى مصر، ومراعاة كافة إجراءات السلامة الغذائية في عمليات التخزين، حفاظًا على صحة المواطنين، وحرصًا على تقديم سلع متميزة لهم.

وأضاف المتحدث الرسمي أنّ السيسي إطلع خلال الاجتماع على الموقف التنفيذي بالنسبة إلى عدد من المشروعات التي تنفذها أجهزة القوات المسلحة المعنية في عددٍ من المجالات، ومنها مقترح إنشاء منطقة صناعية لإدارة المهمات تضم مجموعة من المصانع المتنوعة بهدف تغطية احتياجات القوات المسلحة والسوق المحلية.