الرئيس عبدالفتاح السيسي

أعلن المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير علاء يوسف، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي اجتمع، الأحد، بكل من مستشار وزير الدفاع للمشاريع، ورئيس هيئة الإمداد والتموين في القوات المسلحة، ومدير إدارة المهمات، من أجل توفير حاجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية بأسعار مناسبة مع نهاية تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.

وأكد يوسف أن الرئيس اطلع خلال الاجتماع على الإجراءات التي يتم اتخاذها من قبل القوات المسلحة، بالتنسيق مع الوزارات المعنية لتوفير حاجات المواطنين من تلك السلع، ولاسيما من اللحوم والدواجن.

ووجّه الرئيس بأهمية مراعاة أعلى معايير الجودة في السلع التي سيتم تقديمها للمواطنين، واطمأن على سبل نقلها إلى مصر ومراعاة إجراءات السلامة الغذائية كافة في عمليات التخزين، حفاظًا على صحة المواطنين وحرصًا على تقديم سلع متميزة لهم.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس اطلع خلال الاجتماع على الموقف التنفيذي بالنسبة لعدد من المشاريع التي تقوم بتنفيذها أجهزة القوات المسلحة المعنية في عدد من المجالات، حيث اطلع الرئيس على مقترح إنشاء منطقة صناعية لإدارة المهمات، وتضم مجموعة من المصانع المتنوعة بهدف تغطية حاجات القوات المسلحة والسوق المحلية.