المهندس علي الفضالي

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق المهندس علي الفضالي، الثلاثاء، عودة العمل بالخطوط الثلاثة لمترو الأنفاق لمواعيد العمل العادية وانتهاء الفترة الاستثنائية لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر.

وأوضح الفضالي، في تصريحات خاصة لـ"مصر اليوم"، أن العمل بدأ الثلاثاء من الساعة 5:15 صباحًا من محطات الخطوط الثلاثة (حلوان - المرج) و(شبرا الخيمة – المنيب) و(العتبة – الأهرام بمصر الجديدة )، موضحا أن موعد أخر قطار الساعة 12:30 صباحًا.

ونوه إلى أن القطارات بالخط الأول والثاني ستتقابل بمحطة السادات الساعة 12:50 صباحًا، في حين تتقابل قطارات الخط الثاني والثالث بمحطة العتبة الساعة 12.40 صباحًا.

ويشار إلى أن مواعيد التشغيل في شهر رمضان كانت تبدأ من الساعة 5.30 صباحاً  حتى الساعة الواحدة صباحا، وأن ساعات تشغيل القطارات طوال شهر رمضان المعظم بدأت من الساعة 5.30 صباحا من أي بداية خط بالخطوط الثلاثة، وكانت تنتهي في تمام الساعة الواحدة صباحاً من محطات (المرج – شبرا الخيمة – المنيب – العتبة – الأهرام بمصر الجديدة)، والساعة 12.40 صباحا من محطة حلوان فقط، في حين كانت تتقابل القطارات بالخط الأول والثاني بمحطة الشهداء الساعة 1.30 صباحا والخط الثاني والثالث في محطة العتبة الساعة في 1.25 صباحا.