مسيرة من الأرشيف لجماعة "الإخوان" المحظورة

انطلق أنصار جماعة "الإخوان" المحظورة، في مسيراتهم الأسبوعية، تلبية لدعوة "التحالف الوطني للشرعية"،  للتظاهر المستمر قبل الذكرى الرابعة لثورة 25 كانون الثاني/يناير الجاري.
خرج متظاهرو الإخوان من مساجد القاهرة والجيزة، للمطالبة بإسقاط نظام "الانقلاب العسكري".
وردد المشاركون، هتافات مناهضة للجيش والشرطة، وهتافات تندد بسياسات النظام "الانقلابي"، حسب قولهم.ورفع المشاركون في مسيرة المطرية، أعلام "تنظيم القاعدة" أثناء تواجدهم في الشوارع الجانبية في المنطقة.
وفي منطقة حدائق المعادي، أوقفت  قوات الأمن عنصر من تنظيم جماعة "الإخوان" المتطرفة، أمام محال التوحيد والنور، بعد مطاردته وقيامه بإطلاق أعيرة نارية على قوات الأمن.
 كما انطلقت عناصر جماعة "الإخوان" المتشددة، في مسيرة من أمام مسجد الإيمان في شارع التعاون في المطرية، متجهين إلى شارع الترولي، مرددين هتافات المعادية للقوات المسلحة والشرطة، رافعين شارات رابعة.
وانطلقت مسيرة أخرى لعناصر "المحظورة"، من شارع محمد السيد أحمد بالقرب من مترو حلوان، وأطلق عناصر "الإخوان" الألعاب النارية والشماريخ، أثناء المسيرة.
وفي محافظة الجيزة، خرج المتظاهرون في شارع محي الدين أبو العز في منطقة الدقي، وفي شوارع الهرم بالجيزة بالقرب من الطريق الدائري، حيث أطلقت قوات الأمن الطلقات التحذيرية في الهواء، لفض تجمع "الإخوان" بعد قطعهم الطريق، وإطلاقهم الألعاب النارية على القوات.
 كما فرقت قوات الأمن عدد من المسيرات في منطقة خاتم المرسلين بالقرب من الطريق الدائري بعد خروجهم في تظاهرات عقب أداء صلاة الجمعة.