الرئيس عبدالفتاح السيسي

أكدت البرلمانية السابقة، عضو الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، عضو الأمانة العامة للمجلس القومي للمرأة، سناء السعيد، أنَّ لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي مع ممثلي الشعب المصري في إفطار "الأسرة المصرية" كان معبرًا عن طموحات الشعب المصري، مشيرةً إلى أنَّ الرئيس كان متواضعًا كعادته وكان حديثه من القلب وكواحد من الأسرة المصرية وليس كرئيس أو زعيم كما أكد في كلامه.

وأضافت السعيد أنَّ الرئيس السيسي طلب من الحاضرين توضيح الصورة للشعب المصري وأنَّه لا توجد خصومة شخصية مع أحد وأنَّ قانون "الإرهاب" ليس لتكميم الإعلام. وشدد الرئيس على أنَّه يريد إعلامًا حرًا ينقل الحقيقة وفي نفس الوقت لا يؤثر على الروح المعنوية للشعب المصري في حربه على التطرف.

وشددت على أنَّ لقاء الرئيس مع عدد من أسر الشهداء وقادة الأحزاب والإعلاميين والشخصيات العامة والشباب كان معبرًا عن رغبة الرئيس في مشاركة الشعب في أفكاره حتى وجود برلمان يعبر عن كل المواطنين، وأنَّ الرئيس أكد على إجراء الانتخابات البرلمانية قبل نهاية العام، ودعا المواطنين إلى التدقيق في اختيار النواب وإلى التجرد حتى يأتي برلمانًا يلبي طموحات الشعب لاسيما وأنَّ الدستور أعطى للبرلمان صلاحيات غير مسبوقة.