الرئيس عبد الفتاح السيسي

كشف تقرير لواحدة من أكبر شركات الأبحاث والعلاقات العامة، عن موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن صفحة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حصلت على المركز السادس من حيث الترتيب على العالم، والأولي فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتعد صفحة السيسي على "فيسبوك" الأحدث من حيث إنشائها، إلا أنها حصلت على المرتبة الأولى من حيث المتابعة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما أن كونها تحل سادسة في الترتيب العالمي، فهذا يؤكد تأثير الرئيس السيسي ونشاطه عالمياً.

 وجاء في الترتيب على مستوى الشرق الأوسط بعد الرئيس السيسي، الملكة رانيا قرينة عاهل الأردن، ثم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية، حاكم دبي، وبالنسبة للترتيب العالمي، فقد حلت صفحة الرئيس الأميركي أوباما، أولًا، وسبق صفحة الرئيس السيسي، ثم صفحة ناريندرا مودي، رئيس وزراء الهند.

 ورغم حداثة صفحة الرئيس السيسي، إلا أن هذا الترتيب يؤكد أن الصفحة تحظى باهتمام كبير جدًا محليًا وإقليميًا ودوليًا، كما أنها الأعلى تفاعلًا داخل جمهورية مصر العربية. ومن المعروف  أن الصفحة يديرها المكتب الإعلامي التابع للرئيس السيسي، وبإشراف من رئيس الجمهورية، وقد تخطى عدد المتابعين لها 6 ملايين متابع.