هيثم عبد العزيز المحامي ومنسق جبهة "المحامين الاحرار" في البحيرة

تقدم هيثم عبد العزيز المحامي ومنسق جبهة "المحامين الاحرار" في البحيرة، ببلاغ للنائب العام و رئيس جهاز الرقابه الاداريه ، رئيس جهاز الامن الوطنى بالبحيره ،رئيس المباحث الجنائيه بالبحيرة ، ضدالمدعو محمد عشيبة. 
و رأى عبد العزيز فى الاونه الاخيرة ظهور ما يسمى بجريدة" الحريه اليوم "في مدينه كفر الدوار والتي تبث افكاراً غريبه وتنشر وقائع دون مستندات صحيحه لتأليب الرأي العام . 
وبالبحث والتحري عن هذه الجريده وجد أنها جريده غير قانونيه وغير صحيحه وتصدر من جهه غير مرخص لها اصدار مثل هذه الجرائد ، كما وجد ايضآ لهذه الجريده موقعاً الكترونياً على "الانترنت" يستغلها بالتشويه وابتزاز المواطنين المصريين الشرفاء دون سند قانوني سليم . 
وبالبحث ايضآ وجد ان المشكو فى حقه والذي يدير هذه الجريده يقوم باستخراج "كارنيهات"( بطاقات) مزورة على انها "كارنيهات" صحافه يتحصل منها على مبلغ 100 جنيه من كل فرد لاستخراج مثل هذا الكارنيه ، وبالبحث ايضآ تبين قيام المشكو فى حقه بالحصول على مبالغ مالية من المواطنين تحت مسمى "حمله انا بحب مصر" وتحصل من المواطنين على مبالغ مالية، ثم قام باحضار محافظ البحيرة الى مدينه كفر الدوار بعد ان أوهمه بالتزوير السابق، وقام بعمل طلاء على جدران الشوارع دون وعي او تنظيم . 
و اتخذ من التزوير السابق بكارنيه الصحافه وانه حاصل على بكالوريوس اعلام وانه مقيد بنقابه الصحفيين التقرب الى الجهات المسؤولة بالدولة والتصوير معهم ثم ايهام المواطنين بانهاء الطلبات الخاصه بهم من هذه الجهات ثم الحصول على مبالغ ماليه منهم . 
و تبين أيضاً أن المذكور كان اتهم في قضيه رشوة منذ اكثر من خمس سنوات وتم حبسه فى تلك القضية .
مرفق لسيادتكم صوره من صفحه المشكو فى حقه الشخصيه والثابت بها انه رئيس مجلس اداره جريده الحريه اليوم (( الوهميه )) وانه حاصل على بكالريوس اعلام . 
برجاء من سيادتكم حرصآ على مصلحه الوطن اتخاذ اللازم قانونآ نحو اجراء تحقيق قضائى فى ذلك الامر .