هشام العراقي مساعد وزير الداخلية

تفقد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة اللواء هشام العراقي، الثلاثاء، كمين القومية في منطقة إمبابة، ولاحظ تراكم القمامة على جانب الطريق فوجه مدير إدارة المرافق بإزالتها تماما وتذليل أي عقبات تواجه المواطنين خاصة أن المنطقة مزدحمة.

والتقى العراقي القوات المتمركزة في الكمين وحثهم على بذل كل المجهودات لتسهيل حركة المرور وإزالة المعوقات التي قد تهدّد حياة المواطنين.

واستعرض مدير الأمن عددا من المخالفات ومركبات "التوك توك" التي ضبطتها مباحث إمبابة، ومفتش مباحث قطاع شمال الجيزة برئاسة العميد أيمن الحمزاوي، ورئيس مباحث إمبابة المقدم محمد ربيع.

واستهدفت الحملة التي قادها مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء إبراهيم الديب، ومدير إدارة مرور الجيزة اللواء طارق حجاج، ورئيس قطاع غرب الجيزة العميد عبدالحميد أبوموسى، بتنسيق مدير إدارة العلاقات العامة والمراسم الرائد هيثم نجم، تطهير ميدان الجيزة من الإشغالات وتوقيف المشتبه بهم وأيضا الدراجات البخارية غير المرخصة وتفقد عددا من الأكمنة.

وضمت الحملة حكمدار الجيزة اللواء نبيل عبادة و مساعد مدير الأمن لقطاع الغرب اللواء إسماعيل رجب ومدير المرافق العميد حسن الدماطي ومدير مرور وسط الجيزة العميد هاني نصار.