قناة للترويج للمجال على تطبيق "انستغرام"

أطلقت وزارة السياحة، أول قناة سياحية متخصصة في الشرق الأوسط، على "تلفزيون انستغرام IGTV، على الصفحة الرئيسة الخاصة بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، " اكتشف مصر"  experienceegypt@"، وستقوم الوزارة برفع فيديوهات مصورة عن الأماكن السياحية والأثرية في مصر ليشاهدها الملايين حول العالم، وذلك من حرص وزارة السياحة على الترويج للسياحة.

وأشار بيان وزارة السياحة إلى أن الوزارة تعمل حاليًا على التركيز  للوصول لأكبر عدد من السائحين على مستوى العالم من خلال المنصات الرقمية التي جعلت العالم قرية صغيرة، ونظرًا لقدرة التكنولوجيا لجذب شرائح كثيرة خاصة من جيل الشباب الذي يعتمل على التكنولوجيا في التخطيط لرحلاته.

وتلجأ الوزارة من خلال هذه الاستراتيجية الجديدة والفكر في استخدام التكنولوجيا للترويج لمصر عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، والتقنيات الحديثة الأكثر فاعلية وانتشارًا مع الجمهور على مستوى العالم.

ويعد موقع الانستغرام واحدًا من أهم مواقع التواصل الاجتماعي حيث يصل عدد متابعيه إلى ما يقرب من مليار شخص حول العالم شهريًا، وإطلاق التطبيق الشهر الماضي ميزة جديدة بها وهي تلفزيون انستغرام، حيث يتيح لمستخدميه مشاهدة فيديوهات تصل مدتها إلى ساعة كاملة.