احتفالية ضباط الشرطة

كرمت مديرية أمن القاهرة، أسر شهداء الشرطة، المقيمين بمحافظة القاهرة، في احتفالية بالنادي العام لضباط الشرطة بمدينة نصر، بحضور قيادات المديرية. أناب مجدي عبد الغفار وزير الداخلية اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، لتكريم أسر شهداء الشرطة، وتسليمهم عدد من الهدايا التذكارية، عرفاناً وتقديراً لدور أبنائهم في حماية وطنهم والتضحية من أجل تحقيق أمنها واستقرارها.

وأكد مدير الأمن خلال كلمة ألقاها في الاحتفالية على توجيهات وزير الداخلية بالتواصل المستمر مع أبناء وأسر الشهداء، وفاءًا وعرفاناً بالجميل لهم، وتقديرا لدورهم الخالد فى خدمة الوطن والدفاع عنه. وأضاف مساعد الوزير لأمن القاهرة: الاحتفال بأعياد الشرطة ينمي العزة والكرامة ونستلهم منها روح التضحية والانتماء وحب الوطن، مشيراً الى أن هذا التكريم لأسر الشهداء لا يوفيهم الا جزء قليل من حقوقهم، لأنهم جسدوا أسمى معانى التضحية والعطاء لجيل من أبناء مصر المخلصين الذين ضحوا بأرواحهم، وسطروا بدمائهم الذكية تاريخ من النضال سنظل نتذكره ما حيينا.

وفي كلمة لأسر الشهداء ألقاها والد الشهيد الرائد إسلام مشهور، أكد أنه يفخر بتقديم نجله شهيداً فداءاً للوطن، وأنه لو كان عنده أبناء آخرين لن يبخل بهم لتقديمهم في سبيل أن تحيا مصر آمنة مستقرة، وينعم أبنائها بالأمن والأمان، وأن تظل راية الوطن خفاقة عالية.