الجالية المصرية في النمسا

أعلن أعضاء الجالية المصرية في النمسا، تأييدهم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية ثانية، مؤكدين أن دعمهم  له لا محدود في الانتخابات الرئاسية. جاء ذلك في اللقاء الذي نظمه المهندس مصطفى عبد الله رئيس النادي المصري في فيينا في إطار الجولة الخارجية لحملة "علشان تبنيها" والتي يقوم بها النائب محمود حسين عضو مجلس النواب ورئيس قطاع المصريين في الخارج.

وعقدت الجالية لقاءً استمر 4 ساعات استعرضت فيه إنجازات الرئيس السيسي على أرض مصر من مشاريع في الفترة الرئاسية الأولى. وعدد النائب محمود حسّين الإنجازات في إطار التحديات التي كانت ومازالت تواجه مصر والتي اتخذ فيها الرئيس سياسة الصدق والمصارحة مع الشعب المصري، مقدما مصلحة الوطن وإرضاء الضمير وتحمل الأمانة عن الحفاظ على شعبيته على حساب مستقبل المصريين.

ومن جانبهم، أعرب أعضاء النادى المصرى في فيينا عن تقديرهم لما قدمه الرئيس من إصلاحات ساهمت في استعادة مصر دورها الدولي والإقليمي. وأكد أعضاء الجالية ضرورة إيجاد حلول لمشاكل التعليم لضمان مستقبل أفضل لأبناء الوطن. وأشار النائب محمود حسين، إلى أن هذه اللقاءات بالجاليات تتم للتنسيق مع اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا، مقدما الشكر لرئيس النادى المصري في فينا على التنظيم الجيد ومحمود فضل ومحمد البطوط وفريد موسى وجمال حمّاد لنجاحهم في التنسيق لهذه الجولات.

وكان النائب محمود حسين ومصطفى عبد الله رئيس النادي المصري في النمسا التقيا بالسفير عمر أمير سفير مصر في النمسا و السفيرة هالة يوسف الوزير المفوض ومحمد فراج القنصل العام بفيينا في لقاء تناول وضع الجالية في فيينا والخدمات المقدمة من قبل السفارة والقنصلية المصرية والتي أثنى عليها أعضاء الجالية.