علم إسرائيل

نفت وزارة الخارجية الإسرائيلية اختطاف السفير الإسرائيلي ومرافقيه في قبرص، اليوم الأربعاء، بعد أنباء عن انقطاع الاتصال بهم منذ ساعات.وأكد أورين أنوليك، السفير الإسرائيلي فى قبرص عبر فيديو بثه على منصة "إكس": "أسمع أن بعض الأخبار الكاذبة تنتشر عن اختطافي.. إنني بخير".
وفى وقت سابق، ذكرت وكالة "رويترز"، أنه تم اختطاف السفير الإسرائيلي في قبرص مع اثنين من مرافقيه عند الساحل وانقطاع الاتصال بهما منذ ساعات عدة واقتيادهم لجهة مجهولة.
من جهتها أكدت السلطات الأمنية القبرصية صحة الخبر وأن البحث والتحري جارٍ عنهم.
وفى وقت سابق، مساء أمس، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن إطلاق إيران عشرات الصواريخ على إسرائيل، حيث دوت صفارات الإنذار في جميع أنحاء دولة الاحتلال ودفعت الملايين للملاجئ، وذلك بعد فترة وجيزة من تحذير أمريكي لتل أبيب باستعداد إيران شن هجوم صاروخي عليها.
إلى ذلك، أكد الحرس الثوري الإيراني، استهداف قلب الأراضي المحتلة بالصواريخ الباليستية على نقاط مهمة عسكرية وأمنية، ثأراً لاغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية والقائد بالحرس الثوري عباس نيلفوروشان، مضيفًا أنه "إذا رد النظام الصهيوني على العملية الإيرانية فإنه سيواجه هجمات عنيفة