قوات من الشرطة المصرية

لقى 4 متطرفين من العناصر المتطرفة حتفهم، خلال تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع قوات من الشرطة المصرية  في طريق العين السخنة، تبين أنهم عصابة متخصصة في ارتكاب وقائع السرقة بالإكراه، حيث تلقت الأجهزة الأمنية  معلومات استوجبت ملاحقة المجموعة الخارجة عن القانون.

وأفادت المعلومات الواردة قيام ملثمين يستقلون سيارة من نوع كيا بيضاء اللون بإطلاق أعيرة نارية أمام أحد التجمعات السكنية في امتداد شارع التسعين بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس  في القاهرة تجاه أحد المواطنين" مهندس" ، أثناء قيادته سيارته الملاكي محاولين استيقافه إلا أنه تمكن من الهرب، وبادلهم بإطلاق أعيرة نارية تجاه سائق سيارة نقل بدائرة القسم، مما أسفر عن إصابته بطلق ناري في ساقه اليمنى، واستولوا منه على مبلغ مالي، وفروا هاربين.

وشكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث مشترك من قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث القاهرة لسرعة ضبط الجناة، حيث وردت معلومات تُفيد بتحرك السيارة التي يستقلها الجناة في طريق العين السخنة بدائرة قسم شرطة القطامية، وتم إخطار الخدمات الأمنية وإعداد الأكمنة اللازمة لرصد السيارة بذات الطريق، وحال مشاهدة مستقليها للقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات ما أجبر القوات على مبادلتهم الأعيرة ..

واصطدمت السيارة بالحاجز الخرساني للطريق، وتخلى عنها الجناة محاولين الهرب بالمنطقة الصحراوية ، وأثناء مطاردتهم عاودوا إطلاق الأعيرة النارية، فبادتهم القوات ولقوا مقتلهم على الفور ..

 وعثرت القوات الأمنية بجوار جثث أفراد التشكيل العصابي على (2 بندقية آلية- بندقية خرطوش- كمية من الطلقات النارية والفوارغ)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.