وزيرة الصحة المصرية الدكتورة هالة زايد

أجرت وزيرة الصحة المصرية الدكتورة هالة زايد، جولة تفقدية موسعة صباح اليوم الأربعاء، بمستشفى أطفال النصر التخصصي في بورسعيد، للوقوف على معدلات إنجاز التجهيزات النهائية، قبيل انطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، حيث رافقها اللواء عادل الغضبان محافظ الإقليم.

 جاء ذلك خلال زيارتها إلى بورسعيد، والتي تستمر يومين، ضمن سلسلة من الجولات المكثفة التي تقوم بها لتفقد عددٍ من المنشآت الطبية، وعقد مجموعة من الاجتماعات المتعلقة بإطلاق المنظومة.

 وتفقدت زايد، أقسام مستشفى أطفال النصر التخصصي، حيث استهلت الزيارة بمتابعة أقسام الطوارئ والأشعة والأورام، مشددةً على استلام المستشفى يوم 15 من الشهر الجاري، على أن يتم الانتهاء من الفرش الطبي وغير الطبي، الاثنين المقبل، كما وجهت بسرعة إنهاء واجهة المبنى القديم بشكل نهائي، بما يراعي الطراز المعماري والهندسي للمبنى.

 وتفقدت أيضا، مستشفى الرمد بمبنييه "القديم والجديد"، موجهةً بأن يقدم المبنى الجديد كافة الخدمات الطبية على أن يشمل العيادات الخارجية، وكذلك سرعة الانتهاء من الواجهة الخارجية، بما يعكس معدلات الإنجاز داخل المستشفى، إضافةً إلى الانتهاء الكامل من الفرش الطبي وغير الطبي فى المواعيد المحددة، لتصبح جاهزة تمامًا قبل إطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد.

 جدير بالذكر أن الوزيرة كانت دشّنت غرفة عمليات وطوارئ بمقر هيئات التأمين الصحي الثلاث، للوقوف على التجهيزات النهائية لحظة بلحظة على مدار الـ24 ساعة يوميًا، وتذليل أي عقبات. 
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ  
هالة زايد تزور بورسعيد لمتابعة تجهيزات منشآت "التأمين الصحي الشامل"
وزيرة الصحة المصرية في جولة ميدانية موسعة على المستشفيات والمعاهد