الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

وصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى مدينة العلمين شمالي مصر، السبت، في زيارة رسمية يلتقي خلالها نظيره المصري عبد الفتاح السيسي، ويترأس اجتماع أمناء الفصائل الفلسطينية، الذي تستضيفه القاهرة.

وكان في استقبال الرئيس الفلسطيني في الصالة الرئاسية بمطار العلمين الدولي، وزير شؤون المجالس النيابية المصرية المستشار علاء الدين فؤاد، وسفير دولة فلسطين لدى مصر دياب اللوح، وقنصل فلسطين العام بالإسكندرية السفير رأفت بدران، وفق بيان صادر عن السفارة الفلسطينية في القاهرة.

وقال السفير الفلسطيني لدى القاهرة دياب اللوح، في بيان، إن الزيارة هدفها "تجسيد التشاور والتعاون الدائم والمستمر مع الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه العلاقات الثنائية بين البلدين، والقضايا المتعددة على المستويات العربية والإقليمية والدولية".

وأضاف أن لقاء قمة سيجمع الرئيسين "في إطار التنسيق المشترك والدائم بين القيادتين، بما يعمل على مواجهة التحديات الماثلة أمام جهود نيل الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف، وإنجاز حق تقرير مصيره، وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة الوطنية الكاملة على جميع أراضي دولة فلسطين التي احتلت عام 1967، وعاصمتها القدس".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

السيسي وجه بزيادة حد الإعفاء الضريبي للتخفيف على المواطنين

 

مصر تُشارك في قمة الحكومات العالمية في دبي