الرئيس عبدالفتاح السيسي

أعلنت لجنة الوفد في محافظة الأقصر، برئاسة المستشار محمد عمر طاهر، عن تنظيم مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي  وتأييده في انتخابات الرئاسة، وذلك في مقر نادي التجديف بالأقصر،  بحضور سكرتير عام حزب الوفد ورئيس لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب المستشار بهاء أبو شقة.

وقال المستشار محمد عمر طاهر، أن المشاركة الإيجابية للمواطنين في الانتخابات الرئاسية المقبلة واصطفافهم أمام صناديق الاقتراع، واجب وطني يبين أن مصر تسير على خطى واضحة نحو الديمقراطية، مشيرا إلى أن المشروعات التي بدأت في عهد الرئيس السيسي خير دليل على أننا نسير على الطريق الصحيح وأن النمو الإقتصادي المصري يخطو خطى ثابتة نحو التقدم إضافة الى الفكر السياسي الرشيد في القضاء على براثن الإرهاب التي تهدد أمن الوطن والمواطن.

وأوضح رئيس اللجنة، أن المؤتمر سيضم كلًا من المهندس حسين منصور، نائب رئيس حزب الوفد، محمد عبد العليم داوود، نائب رئيس الحزب، طارق سباق نائب رئيس الحزب، طارق تهامي سكرتير عام مساعد حزب الوفد، محمد فؤاد عضو هيئة عليا بالوفد، المستشار محمد المرغني، عضو هيئة عليا، والعضو البرلماني الوفدي عبد السلام الشيخ.

ولفت رئيس لجنة حزب الوفد في الأقصر، إلى أنه من المقرر أن يعرض المستشار بهاء أبو شقة على هامش المؤتمر برنامجه الانتخابي لرئاسة حزب الوفد والمقرر انعقادها في 30 مارس الجاري.