حوادث بسبب السرعة المفرطة وسوء الأحوال الجوية

لقي 11 مواطنًا حتفهم في حوادث طرق، خلال الـ24 ساعة الماضية، بينهم 8 أشخاص فقدوا حياتهم في اصطدام 3 سيارات أعلى كوبري دمنهور العلوي، على طريق "القاهرة- الإسكندرية" الزراعي، بسبب السرعة المفرطة وسوء الأحوال الجوية، بينما أصيب 5 آخرون.

تلقى مدير أمن البحيرة، اللواء جمال الرشيدي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء محمد هندي، بورود بلاغ إلي مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بوقوع تصادم بين سيارة نقل بمقطورة "تريللا"، وأخرى نصف نقل، وسيارة أجرة، علي الطريق الزراعي السريع عند مدخل المدينة، ما تسبب في وفيات وإصابات.

تبيّن أنه أثناء سير سيارة النقل أعلى الكوبري باتجاه الإسكندرية، ونتيجة لسوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار بغزارة، اختلت عجلة القيادة في يد سائقها، ما أدي إلي اصطدامها بنصف نقل تسير في الاتجاه ذاته، قبل أن تنحرف "التريللا" إلى الاتجاه المقبل للقاهرة، لتصطدم بـ"سيارة أجرة"، مقبل بسرعة جنونية، ما أسفر عن وفاة 8 وإصابة 5 آخرين.

و تلقى مدير أمن البحيرة إخطارًا بوقوع تصادم بين "ميكروباص" و"لودر" على طريق أبوالمطامير الصحراوي، أسفر عن وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين.

أقرأ أيضاً :   وفاة 3 أشخاص وإصابة 11 خلال حوادث تصادم متفرقة في البحيرة

وتبيّن من المعاينة الأولية أنه أثناء سير السيارة الأجرة علي الطريق بسرعة شديدة، ونتيجة لسوء الأحوال الجوية، لم يتمكن قائدها من تفادي لودر، كان يسير أمامه علي الطريق ذاته.

تم نقل المتوفين والمصابين إلي مستشفى أبوالمطامير المركزي، وتحرر المحضر اللازم للعرض علي النيابة العامة للتحقيق.

وتلقى مدير الأمن، اللواء أحمد أبوعقيل، إخطارًا بمصرع أحد المواطنين، يُدعى توفيق عبدالنبي، 72 عامًا، صدمه أوتوبيس سياحي، أثناء محاولته عبور الطريق الدولي، بنطاق مدينة الطور في جنوب سيناء

قد يهمك أيضاً :

وفاة 3 أشخاص واصابة 14 اخرون في حوادث تصادم

وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة اثنان آخران في حوادث تصادم في البحيرة