مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم اللواء ناصر العبد

لقي ضابط شرطة  في إدارة الطرق والمنافذ في محافظة الفيوم ،صباح  اليوم، حتفه إثر انقلاب سيارة الشرطة التى كان يستقلها بالقرب من كمين كوم أوشيم في طريق القاهرة الفيوم الصحراوى .

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم اللواء ناصر العبد  ، تلقى إخطارًا من مستشفى الفيوم العام بوصول النقيب أحمد محمد الجندي.

 30 عامًا يعمل بإدارة الطرق والمنافذ جثة هامدة وتبين أنه كان يستقل سيارة شرطة وانقلبت به بالقرب من كمين كوم أوشيم بطريق القاهرة الفيوم الصحراوى وتم تحرير محضر بالواقعة  ونقل الجثمان إلى المستشفى وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وفي السياق نفسه أصيب 7 من أفراد الشرطة إثر انقلاب سيارة شرطة على طريق "مصر - أسوان" الصحراوي الغربي أمام مدينة إسنا، جنوب محافظة الأقصر.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن الأقصر اللواء عصام الحملي، قد تلقى إخطارًا مساء أمس الأحد، من رئيس البحث الجنائي في إسنا وأرمنت العقيد أسامة جمعة، ، يفيد بانقلاب سيارة شرطة على الطريق "مصر- أسوان" الصحراوي الغربي أمام مدينة إسنا، جنوب محافظة الأقصر، كانت قادمة من محافظة أسيوط ومتجهة إلى محافظة أسوان.

وأسفر الحادث  عن إصابة   "النقيب إسلام محمد إبراهيم، وملازم أول المعتصم رمضان بغدادي، ومندوب شرطة أحمد دياب أبوزيد، والعريف محمد عباس، والعريف حسن محمد بسطاوي، ومجند كولرس صبحي عياد، ومجند أحمد محمد عبد القادر".

وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى إسنا المركزى، وتحرر محضر بالواقعة، حيث وجه  محافظ الأقصرمحمد بدر، رئيس مركز ومدينة إسنا محمد سيد سليمان، بزيارة أفراد الشرطة المصابين والاطمئنان عليهم، وتقديم الرعاية الطيبة لهم.