إصابة ضابط برصاص مجهولين اقتحموا كمينًا في القليوبيَّة

أكَّد مصدر أمني في وزارة الداخلية، إصابة ضابط شرطة، في حادث إطلاق نار عليه من طرف مجهولين في منطقة الخانكة في محافظة القليوبية، موضحا أن الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لسرعة توقيف الجناة.
وأشار المصدر في تصريحات لـ"مصر اليوم"، إلى أنه تم الدفع بعدد من قوات التداخل السريع لتتبع خط سير الجناة ومطاردتهم، فضلا عن وضع أكمنة ثابتة ومتحركة لسرعة توقيفهم عقب هروبهم بعد ارتكاب الواقعة، وأخطرت الأجهزة بمواصفات السيارة لسرعة ضبطها.
وبيّ، أن هناك توقعات بأن يكون المتهمين من المهربين وحين لاحظوا ضابط الشرطة، أطلقوا النار عليه في الكمين الأمني، ما نتج عنه إصابة الضابط بطلق ناري في الكتف وتم نقله إلى مستشفى الشرطة في العجوزة.
وتلقى مدير أمن المحافظة، اللواء محمود يسري، إخطارًا يفيد قيام مجهولين بإطلاق الرصاص على كمين مباحث في مدخل الخانكة على ترعة الإسماعيلية، وإصابة أحد الضباط، وانتقل اللواء هشام خطاب، مفتش الأمن العام إلى مكان الواقعة.
وتبين أنه أثناء وقوف قوة من مركز شرطة الخانكة في كمين مباحث في مدخل المدينة على ترعة الإسماعيلية، وتفتيش السيارات جاءت سيارة مسرعة واقتحمت الكمين، وعندما حاول أفراد الكمين إيقافها بالقوة قام مستقلوها بإطلاق الرصاص على الأفراد فأصيب الضابط كريم معتز من قوة مركز الخانكة بطلق ناري في الكتف، وفر الجناة هاربين.