مجهولون

شهدت منشية البكري، أحد قرى المحلة ، حالة من الفزع بعد سماع دوي انفجار ضخم داخل  مرآب "كراج" منزل رئيس محكمة شمال القاهرة. 

حيث فوجئ الجميع عقب صلاة الجمعة، بسماع دوي انفجار داخل منزل أحد المستشارين، وعلى الفور تم إبلاغ الحماية المدنية وقوات الامن، واتضح أن الانفجار ناتج عن انفجار سيارتين داخل الكراج بعد أن تم اشعالهما بزجاجات المولوتوف.

وقام مجهولون يستقلون دراجة نارية بإشعال النيران فى سيارته وسيارة زوجته باستخدام زجاجات المولوتوف مما أدى إلى احتراقهما وتلف محتوياتهما بالكامل وانفجارهما.

وتم الدفع بقوات من الحماية المدنية المدعومة بـ3 سيارات مطافئ لإخماد النيران وتمت السيطرة على الموقف قبل امتداد الحريق للمنازل المجاورة.


وكشفت التحريات أن السيارتين مملوكتان لكل من المستشار أحمد إبراهيم البربري رئيس محكمة شمال القاهرة وزوجته " أسماء .أ" وكيلة نيابة إدارية في مجلس المدينة  وعثرت قوات الشرطة على كرتونة تحوي شماريخ وألعاب نارية وأسلحة بيضاء وتم التحفظ على المضبوطات.

وتحرر محضر في الحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة وأمرت بندب خبراء من الأدلة الجنائية إلى مكان الحادث وتباشر التحقيق في الواقعة