وزارة الداخلية

شنّت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، الاثنين، حملات أمنية واسعة، بالتعاون والتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي على مستوى محافظات الجمهورية.
 
وواصلت الإدارة العامة للمرور، في وزارة الداخلية الاثنين، حملاتها المرورية والانضباطية في الشوارع وعلى الطرق السريعة، بالتنسيق والتعاون مع إدارات المرور في مديريات الأمن المختلفة.
 
وتمكنت الحملات، من ضبط 34432 مخالفة مرورية متنوعة، و2208 دراجة بخارية مخالفة، وتوقيف 37 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، ورفع 236 مركبة في الميادين العامة والشوارع،وتم تنفيذ 230 حكمًا قضائيًا لصالح 13 بنكًا بلغت جملة المديونية فيها 25978264 جنيهًا، و12 حكمًا قضائيًا لصالح 5 شركات وهيئة.
 
وتمكنت الحملات من ضبط 9984 قضية متنوعة وتنفيذ 730 حكمًا قضائيًا خلال 24 ساعة، وأطلقت الإدارة العامة لشرطة التموين، في وزارة الداخلية، حملاتها الأمنية على مستوى محافظات الجمهورية، بالتعاون والتنسيق مع فروع الإدارة والجهات المعنية.
 
وأسفرت الحملات، عن ضبط 608 قضية تموينية متنوعة ضبط خلالها مواد بترولية، إسطوانات غاز، دقيق مدعم، مخالفات مخابز، سلع تموينية مدعمة، غش غذائي وغير غذائي، مخالفات محلات عامة وشهادات صحية.
 
ونجحت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات جهودها في ضبط 377 قضية متنوعة، وتأمين تنفيذ إزالة 134 حالة تعديات على نهر النيل والمجاري المائية والرقعة الزراعية ومنافع الري والصرف.
 
 كما وجه قطاع مصلحة الأمن العام ،  الاثنين ، عدة حملات أمنية ، بالتنسيق والتعاون مع مديريات الأمن وقطاع الأمن المركزى في كافة محافظات الجمهورية لتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة لصالح البنوك والشركات وقطاع الأعمال ضد المحكوم عليهم الهاربين من سداد مديونياتهم .