العثور علي جثة

أكدت مصادر أمنية مصرية أن أهالي قرية القريعة في شمال سيناء، عثروا الجمعة، علي جثة جديدة مقطوعة الرأس، ليصل عدد الأشخاص الذين قتلوا بنفس الطريقة خلال الفترة المنصرمة إلى 11 شخصًا.

وأضافت المصادر أن الجثة لمواطن سيناوي يدعي "عايش لافي هويشل" 35 عامًا، وتم نقلها لمبرد مستشفى العريش العام، وأخطرت الأجهزة الأمنية لتولي التحقيق.

كانت قوات الأمن عثرت في العاشر من الشهر الجاري علي جثة للمواطن جهاد أبو ناموس، 30 عامًا، في قرية الجورة جنوب الشيخ زويد، ووضعت فوقها ورقة مكتوب عليها أن القتيل "عميل للموساد وهذا هو مصير كل من يثبت أنه خائن لوطنه" ومذيلة بتوقيع جماعة أنصار بيت المقدس.

وتبنت الجماعة في بيان مطبوع لها جري توزيعه في الثاني من أيلول/سبتمبر الماضي ذبح 9 من أبناء قبائل الترابين والسواركة  والرميلات، وغيرها من القبائل السيناوية بدعوي تعاونهم مع  إسرائيل.


وكانت الجماعة نفسها أعلنت أواخر أغسطس الماضي، وعبر مقطع فيديو بثته على شبكة الإنترنت، مسؤوليتها عن ذبح أربعة سيناويين، ادعت أنهم قدموا معلومات للموساد الإسرائيلي، أدت إلى مقتل ثلاثة من عناصر الجماعة في غارة جوية لطائرة بدون طيار على الحدود جنوب رفح، في تموز/يوليو الماضي.