المنظمة العربية للتنمية الإدارية

استقبل المدير العام المساعد للمنظمة العربية للتنمية الإدارية الدكتور ناصر الهتلان، الخميس، داخل مقر المنظمة في القاهرة، الملحق العسكري للمملكة العربية السعودية في جمهورية مصر العربية العقيد الركن عبدالله يوسف الجاسر، ورئيس قسم التدريب في الملحقيةالرائد حسن الزهراني؛ لتعزيز سبل التعاون المشترك بين الطرفين.

واستعرض الهتلان، وعدد من طاقم المنظمة، رؤيتها ورسالتها وأنشطتها الرئيسة، ومساهماتها الفاعلة في تحقيق التنمية الإدارية في الوطن العربي، كما اطلع الوفد خلال جولة في المنظمة يرافقهم الهتلان، على إدارة التدريب ووحداتها المختلفة، والإدارات، والأقسام الأخرى، والمكتبة الرقمية للمنظمة.

وشدد الجاسر، على أنّ المنظمة تعتبر واحدة من أعرق المؤسسات الإدارية في الوطن العربي ولها دور كبير في العمل الاستشاري، وتدريب، وإعداد الموارد البشرية في المؤسسات العربية، ونقل وتبادل الخبرات العربية الناجحة وتعزيز العمل العربي في جميع المجالات ذات الصلة برسالتها.

من جانبه، ثمّن الهتلان الدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لمنظمات العمل العربي المشترك و للمنظمة العربية للتنمية الادارية خصوصًا تحقيقا لرسالتها وأهدافها كونها تترأس المجلس التنفيذي والجمعية العمومية للمنظمة.