توقيف 5 من بين 10 شباب اغتصبوا فتاة

تفاجأ الجميع بجريمة اغتصاب بشعة، لفتاة في مدينة الخانكة، التابعة لمحافظة القليوبية، وذلك أيام من واقعة التحرش الجماعي في ميدان التحرير.
وبدأت الواقعة عندما تجرد ١٠ ذئاب بشرية من المشاعر، وقاموا بخطف الفتاة، وتناوبوا اغتصابها لمدة 10 ساعات، داخل قطعة أرض مهجورة، في منطقة النبراوي، وتركوها في حالة إعياء شديدة.
واكتشف أحد المارة أن الفتاة ملقاة على الأرض، فقام على الفور بنقلها إلى المستشفى، وتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا يفيد أن والد المجني عليها "هاجر.ن" (16 عامًا)، حرر محضرًا بقيام 10 أشخاص بخطف ابنته واغتصابها داخل أرض مهجورة، بعدما كانت تستقل "توك توك" مع أحدهم، واتصل بأصدقائه، وتناوبوا جميعًا اغتصابها.
وتم استئذان النيابة العامة لتوقيف المتهمين، حيث تمكن رجال المباحث من توقيف 5 من المتهمين، وهم كلٌّ من؛ "أحمد.م"، (18 عامًا)، و"فتحي"، (19 عامًا)، و"محمد"، (18 عامًا)، و"الحسن"، (19 عامًا)، و"ياسر"، (20 عامًا)، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، اعترفوا بارتكابهم للجريمة مع باقي المتهمين الهاربين.
وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 4882 للعام 2014 إداري مركز شرطة الخانكة، وبعرضه على النيابة العامة تولت التحقيق برئاسة أحمد عزت، وبإشراف المحامى العام لنيابات شمال القليوبية، المستشار مؤمن سالمان.