مطار القاهرة الدولي

 أوقفت سلطات مطار القاهرة الدولي، السبت، بالتعاون مع إدارة تأمين الركاب، برئاسة اللواء أيمن عبد الفتاح ورجال المباحث، تحت إشراف العميد محمد صلاح، واللواء عبد الناصر حامد، راكبًا مصريًا حاول تهريب 2.5 كيلو من "الترامادول" المخدر إلى الدوحة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وأكدت سلطات مطار القاهرة، أنه أثناء اتخاذ الإجراءات التأمينية المتبعة على طائرة الخطوط القطرية المتجهة إلى الدوحة، اشتبه رجال التأمين في الراكب المصري، وبتفتيش حقائبه أمام المباحث عثر بداخلها على 2 كيلو ونصف الكيلو من "الترامادول" المخدر حاول إخفاءها في قاع الحقيبة.

وأمر اللواء فهمي مجاهد مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة، بتحرير محضر للراكب، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

وتمكنت إدارة مباحث مطار القاهرة الدولي، بالتعاون مع رجال الجمارك، من توقيف راكب أميركي من أصل أردني حاول تهريب 13 غرامًا من الزيت الخام لنبات الحشيش المخدر، وذلك أثناء وصوله من هولندا.

وأكدت سلطات المطار، أنه أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب طائرة الخطوط الهولندية القادمة من أمستردام، اشتبه ضابط المباحث في الراكب، وبتفتيش حقائبه عثر بداخلها على 13 غرامًا من زيت الحشيش الخام أخفاهم الراكب داخل عبوة، وأمر مدير أمن المطار اللواء فهمي مجاهد بتحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الراكب.