مديرية أمن الجيزة

نجحت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة خلال 48 ساعة فقط، في تحديد وضبط أحد العناصر الجنائية المتورطة في ارتكاب واقعة إطلاق أعيرة نارية، وتحطيم بعض السيارات أمام الملهى الليلي في فندق "أمارانت" في العمرانية.
 
وتلقوا ضباط قسم شرطة العمرانية بلاغًا من المواطن "سعيد إ.ع" (مدير الملهى الليلي في فندق أمارانت" الكائن في دائرة القسم، بقيام ستة أشخاص مجهولين، يحملون عصى وشوم بتحطيم زجاج ثلاث سيارات كانت متوقفة أمام الملهى وإطلاق أعيرة نارية وفرارهم هاربين.
 
وتم على الفور تشكيل فريق بحث لتحديد هوية الجناة وضبطهم؛ حيث توصلت جهوده إلى تحديد وضبط أحد مرتكبي الواقعة ويدعى "إبراهيم ط.ع" وشهرته إبراهيم الأبيض (حارس شخصي) ومقيم في دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وبحوزته فرد خرطوش عيار 12مم وخمس طلقات خرطوش من ذات العيار.
 
واعترف الجاني بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع آخرين (تم تحديدهم وجار ضبطهم)؛ وذلك انتقامًا من المسؤولين عن الفندق والملهى الليلي لسابقة منع صديقه شريف "ص.ح" (مالك مطعم) من الدخول للفندق وبحوزته فرد خرطوش عيار 16مم)، حيث تم إبلاغ الجهات الأمنية في حينه وتحرر ضده المحضر اللازم.
 
واتَخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق. وجار تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.​