وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي

أوضح القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي، أن ذكرى العاشر من رمضان ستظل يوماً عظيماً في تاريخنا العسكري والوطني، تجسيداً لقوة الإرادة وصلابة العزم وحكمة القرار ورمزاً لالتفاف الشعب حول قواته المسلحة، ليتحقق أكبر انتصار عسكري للعرب في العصر الحديث.
ووجه صبحي التحية لجيل أكتوبر ولأرواح الشهداء الذين أعلوا الإرادة الوطنية وحرروا الأرض واستردوا لمصر عزتها وكرامتها، مؤكداً أن القوات المسلحة ورجالها يعاهدون الله والوطن والشعب العظيم أن يظلوا عيناً ساهرة على أمن مصر واستقرارها والوفاء بالمهام والمسئوليات التي كلفهم الشعب بها، وأن تظل القوات المسلحة دائماً درعاً قوياً لمصر يحمى أمنها القومي ويصون مقدساتها وسلامة أراضيها.
جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة اللواء أركان حرب  أبو المجد هارون، نيابة عن الفريق أول صدقي صبحي خلال الاحتفال الذي أقامته القوات المسلحة بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.
وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ شريف السيد إبراهيم وألقى أ. د. محمد أبو الفتوح حماد من علماء الأزهر الشريف كلمة، أكّد فيها أهمية استعادة  نفحات هذه الذكرى العطرة في نفوس المسلمين لتكون نبراساً يضئ لهم الطريق نحو الحق والعدل، ويدعو إلى التضحية وإنكار الذات والعمل الجاد لتخطى المصاعب والتحديات التي يمر بها المجتمع.
وحضر الاحتفال عدد من القادة الضباط وضباط الصف والجنود في القوات المسلحة .