ضبط 756 مخالفة مرورية خلال حملة أمنية في بورسعيد

شنّت مديرية أمن بورسعيد حملة أمنية موسعة في نطاق بعض من أحياء المحافظة؛ حيث تم ضبط 756 مخالفة مرورية متنوعة وتوقيف 11 شخصًا مطلوب قضائيًّا ومتهمين اثنين وبحوزتهما مواد مخدِّرة و3 متهمين وبحوزتهم سلاح أبيض خلال الأكمنة والتمركزات الليلية في بورسعيد.
 
وشدد مدير أمن المحافظة، اللواء إسماعيل عز الدين، على استنفار الجهود الأمنية كافة لاسيما في فترات الليل، في ظل تلك الأجواء الباردة التي تمر بها البلاد لمنع كل من تسول له نفسه استغلال تلك الأجواء في ارتكاب جرائمه. 
وتم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة في مختلف دوائر الأقسام حتى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، وشارك فيها ضباط إدارة البحث الجنائي وإدارة المرور وإدارة قوات أمن بورسعيد.
وقد أسفرت تلك الأكمنة عن ضبط 756 مخالفة مرورية متنوعة منها  230 سحب تراخيص مخالفة، و203 مخالفة على نموذج 125 .28 قيد حديدي "كلابش"، و42 حالة صلاحية فنية، و13 دراجة بخارية دون تراخيص، وسيارتين دون تراخيص و7 حالات امتناع عن التحميل، و4 حالة أجرة زائدة، و193 حالة تصالح فوري، و34 حالة إزالة ملصقات ومعلقات، و11 مطلوب قضائيًّا في أحكام مختلفة، ومتهمين وبحوزتهما مواد مخدِّرة "حشيش-أقراص"، و3 متهمين وبحوزتهم أسلحة بيضاء "مطواة- خنجر".
هذا وقد  وجه اللواء إسماعيل عز الدين باتخاذ الإجراءات القانونية كافة مع استمرار الحملات والمرورات الأمنية في مختلف المجالات وفي جميع دوائر الأقسام ليلاً ونهارًا.