صناديق الاقتراع

أكدت غرفة عمليات وزارة الداخلية سلامة صناديق الاقتراع في كافة اللجان والمقار الانتخابية على مستوى محافظات الجمهورية، خلال اليوم الثاني لجولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات النواب .

وتابعت غرفة عمليات الداخلية ، في بيان صحافي لها الأربعاء ، أنه تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار ، بتكثيف الإجراءات الأمنية على كل اللجان والمقار الانتخابية فى أعقاب انتهاء عملية التصويت فى التاسعة من مساء الليلة الماضية، لضمان حماية الصناديق والحيلولة دون وقوع أى محاولة من عناصر تنظيم الإخوان  اقتحام أى من اللجان أو المقار الانتخابية.
 
 وأضافت ، أن وزير الداخلية أصدر توجيهات مشددة إلى القوات المكلفة بتأمين العملية الانتخابية فى أعقاب انتهاء عملية التصويت فى اليوم الأول من الانتخابات، بتشديد الحراسة على كل اللجان والمقار الانتخابية على مستوى الجمهورية، وتكثيف المرورات والدوريات الأمنية بالمناطق المحيطة باللجان بعد إغلاق صناديق الاقتراع، للحيلولة دون أى محاولة للعبث بها ليلا أو محاولة اقتحام أى من تلك اللجان أو المقار.
 
وأوضحت غرفة عمليات وزارة الداخلية ، انتظام الخدمات الأمنية  في جميع اللجان والمقار الانتخابية على مستوى الـ 13 محافظة التى تشهد إجراء جولة الإعادة  منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، مبينة فى الوقت نفسه إلى أن الحالة الأمنية مستقرة وهادئة على مستوى جميع محافظات الجمهورية