مطار شرم الشيخ الدولي

وصلت رحلتان سياحيتان جديدتان قادمتان من مقاطعة دوموددوفو الروسية، إلى مطار شرم الشيخ الدولي مساء الجمعة، وعلى متن الأولى 235 راكبا والثانية 220 راكبا.

ومن المقرر وصول طائرة روسية أخرى بعد نحو ساعة تقريبا، ليصل بذلك عدد الرحلات التي استقبلها مطار شرم الشيخ اليوم إلى 21 رحلة من مختلف دول العالم.

واستقبلت سلطات مطار شرم الشيخ الدولي وسط حفاوة وترحيب كبيرين السياح الروس، وهو ما لقي رد فعل إيجابي لدى الوافدين الروس الذين أظهروا سعادتهم وفرحتهم الغامرة بزيارة مصر والتمتع بمعالم شرم الشيخ السياحية الفريدة من نوعها على مستوى شواطئ العالم.

وعبر السائح بوفل كلادوف، عن بالغ امتنانه للسلطات المصرية، التي يسرت من إجراءات دخوله إلى المطار، وحتى مقر إقامته في أحد الفنادق الكبرى.

وقالت السائحة الروسية ناتالي بوكوفا وبرفقتها زوجها وطفليها، إنها تزور شرم الشيخ اليوم، وقد زارت الأقصر والقاهرة، في رحلة سابقة، ولن يمنعها أي عائق من العودة مجددا إلى مصر، وستكون سعيدة جدا حال زيارتها مرة أخرى.

وأوضحت أوليجا بيكروف أن "حادث الطائرة طبيعي ويمكن أن يحدث في أي مكان، لكن يجب أن نستمر ونستمتع بكل لحظة من حياتنا خصوصًا أن مصر في هذا الوقت من العام تتمتع بالشمس وشواطئها الجميلة".